ADVERTISEMENTS

مؤجل د8: ر.بني ملال ـ الوداد.. هل يأمن الفرسان شر هذا التنقل؟

المنتخب: الرباط الأربعاء 18 دجنبر 2019 - 10:58

هو مطب وكيف لا يكون كذلك والتاريخ يشهد قبل 6 سنوات على أن آخر مباراة جمعت الفريقين على ملعب بني ملال، سجلت يومها نتيجة وصفت بمفاجأة الموسم بهزيمة الفرسان الحمر بـ 3ـ1.
ذلك الموسم ورغم انتصار رجاء بني ملال المدوي أمام المدوي بأرمادته القوية والعملاقة، فقد هبط الملاليون للقسم الثاني.
لذلك لا يمكن للوداد أن يأمن شر هذا التنقل، لأنه سيواصل فريق عين أسردون الجريح والباحث عن أول انتصار له بين الكبار قبل أن ينتهي الثلث الأول.
الوداد عليه أن ينهي مهمة الرجاء الملالي قبل أن يفتح دفتر الرجاء الأصلي البيضاوي في لقاء الديربي الذي سلي هذه المواجهة مباشرة.
ولئن كان الرجاء الملالي قد خسر بثلاثية من حسنية أكادير داخل قواعده في المباراة السابقة، فإنه هذه المرة لا توجد هوامش للخطأ أمام المدرب عزيز العامري كي يندحر من جديد وإلا سيكون بذلك قد أعلن عن نفسه وبشكل مبكرا مرشحا فوق العادة للعودة من حيث أتى.
الوداد بدوره ينظر لهذه المباراة على أنها فرصة لتعزيز الرصيد وإغناء الزاد ومضاعفة الغلة قبل ملاقاة الرجاء في الديربي الثأري الكبير.
وبين زوران الذي فرض لائحة مطالب استجيب لها على الفور، والعامري الذي وعد بإنقاذ الفريق من براثين الهبوط، سنشاهد فاصلا تكتيكيا مشوقا بين المدربين على أمل أن يتحفوننا ولو مع صعوبة ما هو مطروح كلعب بأرضيته الإصطناعية من معيقات، فهل يفلت الوداد من مطب عيون أسردون وشلالاتها؟
الزمن: الأربعاء 18 دجنبر 2019
المكان: الملعب البلدي بوادي زم (س15)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS