ADVERTISEMENTS

فاخر: نستعد بشكل عادي لمقابلة الرجاء والبرمجة أثقل كاهل الفريق

المهدي احجيب الإثنين 16 دجنبر 2019 - 16:02

حاورت جريدة المنتخب الإلكترونية الجنرال محمد فاخر مدرب حسنية اكادير لكرة القدم حول استعدادات فريقه لمباراة الرجاء الرياضي و ايضا حول جاهزية لاعبييه بدنيا و نفسيا لخوض اللقاء في ظل البرمجة الصعبة ؛ و كان الحوار كالتالي : 

- المنتخب : أولا كيف تقيمون مباراة فريقكم امام فريق الرجاء الرياضي ؟ 
فاخر : صراحة ؛ اعتقد انها مباراة جد عادية رغم قيمتها التنافسية ؛ فريق حسنية اكادير و الرجاء مازالا في بداية مشوار البطولة الإحترافية و مازالت مؤجلات أخرى تنتظرهما ؛ لحد الان لم تلعب سوى عشر دورات و سبورة الترتيب تتغير بشكل أسبوعي ؛ لقاء الحسنية و الرجاء أعنونه باللقاء العادي .

- المنتخب : كيف كانت تحضيراتكم لهذه المقابلة ؟ هل تميزت بالطابع العادي ام بالإسثثنائي؟
فاخر : كما قلت سالفا ؛ قيمة المباراة تحدد قيمة التداريب ؛ نستعد بشكل عادي كباقي المباريات ؛ نحضر اللاعبين تقنيا و بدنيا و نفسيا لخوض كل مباراة على حدة ؛ مباراة الأربعاء ليست بمباراة مصيرية او اختبار او مباراة سد حتى نستعد لها بشكل اسثثنائي ؛ مازلنا في بداية المشوار ؛ سنحاول العودة بنتيجة إيجابية لإتمام المسار .


- المنتخب : ما رأيك في البرمجة ؟ هل أثرث على فريقكم بشكل سلبي ؟ 
فاخر : ليس للفريق حل ! تأخر انطلاق المنافسات شكل عائقا لجميع الفرق بسبب المنافسات الكروية التي اقيمت بالمغرب ؛ صحيح البرمجة أثقلث كاهلنا سواءا محليا او قاريا ؛ اصبحنا نلعب مباراة كل ثلاث ايام ؛ نسافر  و نخوض اللقاء و نعود للديار تم نتمم التداريب ؛ ليست لنا راحة ! و ما زلت اتسائل هل بإمكان اللاعب المغربي ان يخوض المبارايات في كل ثلاث ايام ؟ هل لدينا الوسائل الكافية لإسترجاع اللياقة البدنية و الذهنية لجميع الفرق ؟ اذن هذا سؤال مطروح للنقاش و لا خيار لنا سوى القبول و خوض اللقاءات.

- المنتخب : ماذا عن الغيابات ؟ 
فاخر : لحد الان ؛ نحاول ان نسترجع خدمات حفيظ ليركي ؛ فيما بقية اللاعبين المصابون هم في مرحلة استرجاع اللياقة البدنية ؛ و للجهاز الطبي و التقني كامل الصلاحية في الإقرار ؛ اما بالنسبة للقوام الأساس فالحمد الله كل شيء على ما يرام و الكل جاهز لخوض اللقاءات.

    

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS