ADVERTISEMENTS

صابر يحدد التوجهات الجديدة

المنتخب: جلول التويجر الأحد 15 دجنبر 2019 - 14:11

كشف عبد الإله صابر مساعد مدرب الوداد البيضاوي بأنه سعيد بأن يكون ضمن الطاقم التقني لفريقه السابق الذي تألق معه وحقق معه العديد من الإنجازات، وأضاف بأنه سيعمل على تقديم الإضافة المطلوبة التي إكتسبها داخل المغرب وخارجه.
يقول عبد الإله صابر:" أنا سعيد جدا بأن أكون ضمن الطاقم التقني لفريقي السابق الوداد الذي قضيت معه سنوات طويلة وحققت معه العديد من الإنجازات، هذه فرصة لي لكي أقدم الإضافة المطلوبة لفريقي الأم والتي إكتسبتها مع فريقي الوداد وكذلك التجربة التي خضتها على مستوى الإحتراف في العديد من المحطات، وكذلك مع الفريق الوطني الذي قضيت معه سنوات طويلة، صحيح المهمة صعبة لكن لا شيء مستحيل". 
وأضاف مساعد مدرب الوداد:" رسالتي للجمهور هي أننا سنقوم بمجهوداتنا الكاملة لكي يكون الجميع سعيدا ولكي نلبي طلبات الجمهور الودادي".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS