ADVERTISEMENTS

العرابي أكثر رؤوس الحربة فعالية

المنتخب: المهدي الحداد الجمعة 15 نونبر 2019 - 12:06

إستدعى وحيد خليلودزيتش 3 مهاجمين هدافين هم الأفضل حاليا في الساحة الخارجية، بعد السفاح عبد الرزاق حمد الله الذي أعلن رسميا إعتزاله اللعب دوليا.

يوسف النصيري المهاجم الأول على الورق إرتفعت معنوياته في آخر دورات الليغا بعدما سجل هدفين متتاليين على إيبار وصوصيداد وتصالح مع الشباك التي خاصمها لشهور، ومشاركته منذ البداية أمام موريطانيا مهددة من طرف العائد يوسف العرابي، والذي يتمتع بأفضلية رقمية واضحة مقارنة مع مهاجم ليغانيس، بحيث تمكن من تسجيل 7 أهداف وصنع 5 في 12 مباراة خاضها هذا الموسم مع أولمبياكوس، بينما يأتي رشيد عليوي في الصف الثالث برسمية غير مستقرة مع أونجي بالليغ1، ونجاعة هجومية متراقصة بين المد والجزر، إذ لم يسجل في آخر 6 لقاءات والمرة الأخيرة التي هز فيها الشباك تعود إلى نهاية شهر شتنبر في مرمى أميان.

رؤوس حربة الأسود في تباين رقمي والفعالية تحالف أكثر العرابي، والذي قد يقلب الطاولة على النصيري وعليوي ليستعيد مقعده المفقود منذ قرابة 3 سنوات.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS