ADVERTISEMENTS

بلقشور وافدا جديدا على العصبة الإحترافية

المنتخب: جلول التويجر الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 17:07

ضمت لائحة سعيد الناصري المرشح الوحيد للعصبة الإحترافية إسما جديدا من بين الثلاثة الذين يمثلون بطولة القسم الوطني الأول أو ما أصبح يسمى بالبطولة الإحترافية ويتعلق الأمربالسيد عبد السلام بلقشور رئيس المكتب المديري لنهضة الزمامرة الوافد الجديد على بطولة الكبار، وهي اللائحة التي ستتم تزكيتها في الجمع العام الإنتخابي للعصبة الإحترافية يوم 16 شتنبر الجاري.
وحقق عبد السلام بلقشور، رئيس المكتب المديري لنهضة الزمامرة، حلما راود والده الراحل عبد الله بلقشور، الذي أسس الفريق في 1977.
ونجح بلقشور في قيادة النهضة من الهواة إلى القسم الأول للنخبة بعد 41 سنة من الإنتظار وهو إنجاز بدا مستحيلا في نظر البعض، بالنظر إلى صغر المدينة، والظروف التي مر منها الفريق، الذي نجح في التفوق على أندية عريقة.
وإضافة إلى إنجاز الصعود، نجح بلقشور في توفير بنيات تحتية كبيرة للفريق، الذي أصبح يتوفر على ملعب بالمواصفات القانونية وملاعب للتداريب ومركز للتكوين وفضاء إداري وموارد قارة.
ولتحقيق هدف الصعود فقد ضحى عبد السلام بلقشور كثيرا بأسرته ووقته وماله الخاص، من أجل تحقيق هذا الحلم.
تجدر الإشارة على أن عبد السلام بلقشور سبق له أن كان رئيسا لحسنية أكادير.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS