ADVERTISEMENTS

عثرات الوداد وريمونطادا الرجاء!!

المنتخب: الرباط السبت 18 ماي 2019 - 13:36

هو بالفعل أمر لا يصدق، الوداد البيضاوي الذي كان يسير وإلى حدود الدورة 23 بوثيرة رائعة تقول بأنه لن يكتفي بتحقيق اللقب، ولكن أكثر منه سيوقع على موقع استثنائي، حدث ما يمكن وصفه بالشيء الكارثي إذ تراجعت النتائج بشكل مخيف.
الوداد البيضاوي وبعد الفوز العريض على شباب الحسيمة بسداسية، سينهزم أمام حسنية أكادير وسيتعادل مع الرجاء في ديربي جميل، ثم سيتعادل مع الجيش الملكي وسينهزم أمام النهضة البركانية، وأخيرا سيعود ويتعادل بالدار البيضاء أمام اتحاد طنجة، ما يعني أن الوداد لم يحقق الفوز لمدة 48 يوما، على اعتبار أن آخر فوز له يعود ليوم فاتح أبريل، وكان على حساب شباب الحسيمة بسداسية.
الوداد حصل على 3 نقاط من أصل 15 نقطة ممكنة، شيء يجعل الرجاويين يحلمون أكثر من أي وقت مضى باكتمال الريمونطادا، كيف لا والرجاء حقق الفوز 7 مرات في آخر 11 مباراة، ولم ينهزم لأحد عشر مباراة متتالية، بمعني أنه حصل على 25 نقطة من أصل 33 نقطة ممكنة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS