ADVERTISEMENTS

الكوكب يهزم الجيش ويذكره بكوابيس الماضي

المنتخب منعم بلمقدم الإثنين 08 أبريل 2019 - 20:56

نجح الكوكب المراكشي من تأكيد نفسه شبحا مخيفا للفريق العسكري خاصة في المباريات التي ظل المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله يحتضنها بالرباط.
الكوكب وفي اخر مباريات الدورة 24 الحق هزيمة بالجيش بثناىية الصفصافي ضد مرماه وفي الدقيقة الخامسة والذهبي الذي اضاف هدفا ثانياً لفريق في الدقيقة 52.
الجيش لعب برعونة وكرر سيناريو خسارته امام يوسوفية برشيد قبل 3 دورات ولن يبادر لتهديد مرمى الحارس باعيو الا في فترات متباعدةوعلى عكس الجيش قدم الكوكب المراكشي افضل مباراة له هذا الموسم ولينجح عبر انتصاره هذا في التخلص من الصف الأخير الذي ظل يحتله بمفرده وارتقى للصف 15 ل 22 متقدما على الحسيمة بفارق الأهداف ومنعشا حظوظه في الانعتاق وضمان البقاء بين الكبار في حين عاد النتاىج السلبية لتلاحق الجيش ويبقى في الصف التاسع ب 29 نقطة مع تراجع ملحوظ على أدائه.
وكانت اثقل هزيمة في تاريخ الجيش من توقيع الكوكب بسداسية كما خرم الموكب الجيش من لقب البطولة على ملعبه في الدورة الأخيرة من البطولة واهداها للرجاء البيضاوي في السيناريو الشهير.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS