ADVERTISEMENTS

مولودية وجدة تعود بالتعادل من برشيد

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 02 أبريل 2019 - 18:18

انتهت مباراة يوسفية برشيد مع ضيفه مولودية وجدة برسم الدورة 23 من منافسات البطولة الاحترافية، اتصالات المغرب، بالتعادل 1 – 1، ليكتفي كل فريق بإضافة نقطة واحدة فقط إلى رصيده.

يوسفية برشيد الذي بدأ المباراة برغبة جامحة في استغلال عاملي الأرض والضيافة، كان السباق إلى التسجيل خلال الدقيقة 30 عن طريق لاعبه محمد الفقيه، لكن مولودية برشيد استطاع أن يعادل الكفة سريعا عندما حصل على ضربة جزاء أربع دقائق فقط بعد هدف السبق، ترجمها نبيل الولجي إلى هدف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وكانت المباراة قد سجلت، في وقت مبكر، نقطة تحول فريدة لم يستطع أن يستغلها الزوار، وذلك عندما طرد لاعب يوسفية برشيد حمزة بوسدرة في الدقيقة 38 عقب حصوله على الإنذار الثاني. لكن المولودية الوجدية لم يستطع أن يستغل النقص العديد الذي لعب به أصحاب الأرض لأزيد من 50 دقيقة. إذ عرف المحليون جيدا كيف يوزعون جهودهم على كل المساحات، ويمتصوا بالتالي كل حماس الضيوف، لذلك رغم كل الجهود التي بذلها لاعبو المولودية لم يتمكنوا من بلوغ مرمى الحارس حسين شادلي لتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول، أي التعادل 1 – 1.

وبهذه النتيجة اكتفى كل فريق بنقطة واحدة فقط، وبات يوسفية برشيد برصيد 32 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، وهو نفس رصيد مولودية وجدة الذي يحتل المركز الخامس بشكل مؤقت أيضا. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS