ADVERTISEMENTS

الوداد يضيف نقطة جديدة في سباقه نحو التتويج بلقب البطولة

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 28 مارس 2019 - 19:34

أنهى الوداد البيضاوي مباراته أمام ضيفه الدفاع الجديدي برسم مؤخر الدورة 22 من البطولة الاحترافية، اتصالات المغرب، بالتعادل 1 – 1، ليضيف بذلك نقطة ثمينة إلى رصيده في بنك النقاط ويواصل سباقه نحو التتويج بلقب جديد.

كانت النباراة تنذر بالقوة والنية والإثارة حتى قبل أن تنطلق، فالدفاع بقيادة مدربه الزاكي بادو أعد العدة لـ"فرملة" الوداد بعدما حقق هذا الأخير سبعة انتصارات متتالية، فيما حل الوداديون بقيادة المدرب فوزي البنزرتي في الجديدة وفي نيتهم أن يباغتوا أصحاب الأرض والضيافة ويعودوا بفوز مهم.

وزادت أحداث الدقيقة الأولى من المباراة من إثارة هذه المواجهة حيث سقط الجديديون في المحظور في وقت مبكر جدا عندما تمكن باباطوندي من توقيع هدف السبق في الثواني الأولى من زمن اللقاء.

وعانى الجديديون كقثيرا طيلة الشوط الأول من أجل تحقيق التعادل على الأقل، إذ كانوا يصطدمون دائما بدفاع صامد يصعب اختراقه، ولم يتمكنوا من التوقيع على هدف التعادل سوى في الدقيقة 68.

ما تبقى من زمن المباراة بعد هدف التعادل عرف سجالا قويا بين الفريقين حيث حرص كل منهما على عدم السقوط ضحية أي خطإ قد يدفع ثمنه غاليا جدا.. لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

وبهده النتيجة بات في رصيد الوداد 49 نقطة اقترب بها أكثر نحو حسم اللقب لصالحه فيما بقي الدفاع في المركز 11 برصيد 26 نقطة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS