ADVERTISEMENTS

مدرب أحد يجهز فوزير للمعركة القادمة

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 27 مارس 2019 - 13:30

يستعد أحد لانتزاع الفوز أمام مضيفه الشباب يوم السبت القادم برسم الدورة 25 من منافسات البطولة السعودية، وذلك في واحدة من المعارك الحاسمة التي يخوضها النادي الأحدي دورة بعد أخرى لضمان البقاء ضمن أندية الصفوة، وتفادي النزول.

ويعول مدرب الفريق التونسي عمار السويح على لاعب الوسط محمد فوزير الذي جعله واحدا من أولوياته خلال هذه المباراة بعدما غاب في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي عانى منها، وذلك بعدما أظهر اللاعب المغربي خلال تدريبات فريقه الأخيرة عن جاهزيته التامة لخوض المباراة.

فوزير تسلطت عليه لعنة الإصابة منذ أن التحق بنادي أحد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم، ولم يشارك مع فريقه سوى في 3 مباريات حتى الآن بسبب تجدد إصاباته، وكانت آخر إصابة ألمت به في الدورة 22 أمام نادي الفتح (0 – 0)، وهو ما حرمه من مباراة الدورة 23 أمام نادي الحزم (2 – 2)، وأيضا من مباراة الدورة 24 أمام الهلال (0 – 0).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS