ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية "اتصالات المغرب": الجيش ينتزع التعادل من خريبكة

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 10 مارس 2019 - 16:06

استقبل أولمبيك خريبكة ضيفه الجيش الملكي برسم الدورة 21 من منافسات البطولة الوطنية اتصالات المغرب، بنية تحقيق الفوز الثاني على التوالي وتأكيد أن الانتصار الذي حققه الخريبكيون في الدورة الماضية أمام مضيفهم الرجاء لم يكن وليد الصدفة.. بينما سعى الضيوف إلى مباغتة أصحاب الأرض، ومحو أثار خسارة الدورة الماضية بعقر دارهم أمام يوسفية برشيد.

وتميزت المباراة بالتكافؤ في المستوى بين الفريقين، مع كثير من الحيطة والحذر خشية أن يسقط كل منهما ضحية ما هو غير متوقع.. وفعلا حدث ما كان يخشاه الخريبكيون في الدقيقة 12 عندما توغل الصفصافي بقوة واخترق الدفاع الخريبكي ومرر كرته لأبو بكر طونغارا الذي لم يجد أي صعوبة في التسجيل معلنا عن تويقع هدف السبق لصالح الجيش.

ولم تنفع كل المحاولات التي قام بها المحليون خلال ما تبقى من زمن الشوط الأول لتعديل الكفة، وطغت على أحداث هذا الشوط بعد توقيع الهدف العسكري اختراق الملعب من طرف بعض الجماهير الخريبكية الغاضبة، وهو ما أدى بحكم المباراة عبد الرحيم اليعقوبي إلى توقيف المباراة لغاية عودة الأمور إلى ما كانت عليه.

وخلال الشوط الثاني عمد المحليون إلى الزيادة من ضغوطاتهم بحثا عن هدف التعادل، فيما كرس الضيوف اهتمامهم لتفادي السقوط ضحية أي هفوة قد تكلفهم الكثير، مع ترصد كل سعي يمكن أن يقودهم إلى مباغتة المحليين من جديد.

وحدث ما كان يخشاه العسكريون إذ تمكن أولمبيك خريبك من تعديل الكفة في الدقيقة 76 من توقيع خالد حشادي ليتفادى المحليون سقطة مؤلمة كانت ستكلفهم الكثير.

وبهذا التعادل ارتقى الجيش وؤقتا للمركزه السابع برصيد 28 نقطة، كما تسلق أولمبيك خريبكة أيضا درجة واحدة وارتقى مؤقتا من المركز 11 إلى المركز 10.برصيد 25 نقطة

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS