ADVERTISEMENTS

مولودية وجدة يزيد من متاعب الفتح

المنتخب: أبجاو-ع. بلمكي الجمعة 08 مارس 2019 - 20:14

تعرض الفتح الرباطي لخسارة جديدة، يعد سقوطه على ملعبه، مولاي الحسن أمام مولودية وجدة بهدف للاشيء، في الدورة 21، لتزداد محن الفريق الرباطي وكذا تراجعه.
 وحاول الفتح من البداية تهديد مرمى الحارس بوجاد، وكانت أبرز محاولة من دياكيتي الذي سدد بقوة لكن الحارس بوجاد يتدخل، ورد مولودية وجدة بمحاولة، حيث سجل السعداوي هدفا، لكن الحكم رفضه بدعوى تسلل، وعرفت المباراة إيقاعا جيدا من كلا الفريقين، اللذان بحثا عن التسجيل، بدليل كرة الزرهوني من رأسية، لكن الكرة مرت محادية.
نفس الإيقاع عرفه الشوط الثاني، إلى أن تمكن مولودية تسجيل هدفا عبر سفيان كركاش من ضربة خطأ حيث سدد، لكن الكرة لمست أحد  لاعبي الفتح، قبل أن تسجل، ورد الفتح بقوة، وضغط أمام تراجع مولودية وجدة، وأضاع عدة فرص،  كمحاولات الباسل وباداموسي وسكومة، ورغم الضغط الذي مارسه الفتح في الدقائق الأخيرة، إلا أنه فشل في تسجيل هدف التعادل، ليتجمد رصيده في 23 نقطة بالمركز 12، بينما رفع مولودية وجدة رصيده إلى 30 بالمركز الرابع.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS