ADVERTISEMENTS

بطولة "إتصالات المغرب": إتحاد طنجة يسقط وادي زم

المنتخب: أمين المجدوبي السبت 02 فبراير 2019 - 18:09

حقق إتحاد طنجة الأهم وواصل توهجه، بعدما فاز على حساب سريع وادي زم بهدف لصفر سجله الكاميروني جونيور مباي في الدقيقة 12 ، من المواجهة التي أجريت بالملعب البلدي لوادي زم وقادها الحكم عادل زوراق برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية-إتصالات المغرب-.
كتيبة المدرب المصري طارق مصطفى حاولت التحكم في خط الوسط منذ الوهلة الأولى ، بتحركات جيدة لكل من الرسولي وديارا، لكن فرسان البوغاز حصنوا مناطقهم الدفاعية ، مع الاعتماد على تسربات موكوكو وكذا الوادي ، ماجعل دفاع أصحاب الأرض يتحمل ثقل المباراة التي لولا الحضور القوي للحارس العيادي لخسر الفريق بأكثر من هدف .
المباراة تواصلت بايقاع متوسط مع تراجع واضح للاعبي طنجة للوراء، مع إعتمادهم على المرتدات الخاطفة التي قادها المهدي النغمي في أكثر من مناسبة، دون أن يتمكن من تسجيل ثاني هدف ، في صدام نزل فيه إيقاع البريق المحلي في الشوط الثاني بالمقارنة مع ماكان عليه الحال في الأول ، الذي شهد حضورا بدنيا جيدا لأصدقاء مراد حيبور. 
ورغم التغييرات التي قام بها طارق مصطفى لمنح خط هجومه المثير من النجاعة بإقحام حمدان مكان كوليبالي، إلا أن الحال ظل على ماهو عليه بعدما ظهر فرسان البوغاز أكثر عزما  لنيل النقاط الثلاث من خارج الميدان، بعدما قدموا أداءا متوازنا أكدوا من خلاله تفوقهم البدني والتكتيكي، رغم الضغط الذي مارسته وعناصر وادي زم بقيادة الصحوفي في آخر الأنفاس. 
وبفوزه في مباراة اليوم خارج أرضه رفع اتحاد طنجة رصيده من النقاط إلى 23 نقطة في المركز الخامس مؤقتا ، بالمقابل تجمد رصيد وادي زم عند النقطة 18 في الصف التاسع .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS