ADVERTISEMENTS

بنحساين يشتغل على أسلوب لعب الماط

المنتخب: تطوان الجمعة 25 يناير 2019 - 09:11

بعد قراءة تحليلية تقنية لشريط مباراة المغرب التطواني والرجاء الأخيرة التي انتهت متعادلة بهدف لكل فريق، خصص الطاقم التقني للمغرب التطواني بقيادة عبد الواحد بنحساين، باقي مراحل الحصة التدريبية ليومه الخميس 24 يناير 2019. لتمارين إحمائية ولورشات تثبيت الوضعيات التكتيكية التي تشكل أسلوب اللعب الذي سينهجه الفريق في لقاء الجيش الملكي المبرمج يوم الأحد المقبل.

وفي الإطار ذاته، تم تركيب تلك الوضعيات في لقاء بين اللاعبين على أرضية الملعب، تخللته تدخلات الطاقم التقني لتصحيح وتقويم الأخطاء والتموضعات.

وبحسب خلية الإعلام للمغرب التطواني، فقد أخضع المدرب عبد اللطيف حيجو، في الحصة ذاتها، الحراس الأربعة الذين حضروا حصة اليوم، إلى تمارين متنوعة مكثفة، تستحضر واقع اللقاءات. يشار كذلك، أن الحارس المهدي أكضاي، تم إلحاقه بتداريب فريق الأمل.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS