ADVERTISEMENTS

فقيه الجيش مرشح للإنتقال لهذا الفريق

المنتخب: م.النابلسي الخميس 20 دجنبر 2018 - 17:27

بحسب مصدر من المغرب الفاسي الممارس بالبطولة الإحترافية الثانية، فإن الفريق يتطلع لانتداب لاعب الجيش الملكي محمد الفقيه الذي بات خارج حسابات الطاقم التقني للفريق العسكري.
ومن غير المستبعد أن يربط مكتب "الماص" إتصالاته مع مسؤولي الجيش الملكي من أجل التفاوض على إلحاق الفقيه بالنمور الصفر ولو على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الجاري.
وكان محمد الفقيه الذي تألق الموسم الماضي بالكوكب المراكشي وكان من أبرز لاعبي البطولة الإحترافية، قد فشل في إقناع طاقم الفريق العسكري التقني عندما كان يشرف عليه امحمد فاخر الذي إنفصل مؤخرا عن الجيش، وأيضا مع المدرب المؤقت محسن بوهلال اللاعب السابق بالجيش الملكي والذي بدوره لم يستدع الفقيه للمباراة الأخيرة التي فاز فيها العساكر على الفتح الرباطي في ديربي الرباط.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS