بعد أن شكلت كوماندو من المحامين، للترافع باسمها وباسم اتحاد العاصمة لدى محكمة التحكيم الرياضي بلوزان، بهدف الطعن في حكم لجنة مسابقات الأندية داخل الكاف القاضي بخسرانها لمباراتي الذهاب والإياب لنصف نهائي كأس الكاف أمام نهضة بركان، والمطالبة بالتوقيف الفوري لمسابقة الكاف إلى حين صدور الحكم، وهو ما لم تستجب له المحكمة، وجدت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم نفسها متابعة في قضية تملص من سداد مبالغ تدين بها لشركة "إيڤول سبور" المتخصصة في تنظيم المباريات الدولية.

وكانت الشركة قد أقرضت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم ما مجموعه 200 ألف يورو عبر مناسبتين، عند مشاركة المنتخب الجزائري في كأس العرب بقطر وكأس إفريقيا للأمم 2021 بالكاميرون.

وكان شرف الدين اعمارة الرئيس الأسبق للاتحادية الجزائرية قد اعترف بالدين، إلا أنه تماطل في سداده، وهو ما جعل الشركة المذكورة تضع الملف بكامل وثائقه لدى محكمة التحكيم الرياضي بلوزان، لاستخلاص المبلغ المذكور.
وكانت "طاس" قد اقترحت الوساطة للوصول إلى حل، ووافقت على ذلك الشركة الدائنة، إلا أنه أمام عدم استجابة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، سيكون على محكمة طاس الحسم في الموضوع، بوضع آجال زمنية لتسديد الديون.