هدفي تقديم الإضافة وتسجيل الكثير من الأهداف

عبر المهاجم النيجيري شيسوم شيكاطارا عن سعادته بالإنضمام للوداد البيضاوي، وأضاف في أول ظهور له بمركب محمد بنجلون بأنه فضل عرض الفريق الأحمر على عدة عروض من مختلف البلدان بما فيها المغرب دون أن يفصح عن إسم الفريق الذي قدم له هذا العرض، وتحدث كذلك عن أهدافه وطموحاته المستقبلية كما وعد الجماهير الودادية بتقديم الإضافة المرجوة وتسجيل الكثير من الأهداف التي ستساعد على تحقيق الألقاب، وفيما يلي أهم محاور هذا اللقاء الذي خصنا به الوافد الجديد على القلعة الحمراء.
- المنتخب: ماذا عن شعورك بعد توقيعك لفريق الوداد؟
شيكاطارا: أنا سعيد بالإنضمام لفريق الوداد، أعرق الأندية المغربية، وشرف كبير بالنسبة لي أن أدافع عن قميص هذا الفريق، أظن بأنها ستكون تجربة مفيدة وغنية، أتمنى أن يكون الإختيار صائبا كما توقعت،و كل المؤشرات توحي بنجاح هذه التجربة بالنظر للعناية التي حظيت بها منذ أن وطأت قدماي أرضية مطار محمد الخامس، والترحاب الذي حظيت به من طرف كل مكونات الوداد، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع.
- المنتخب: توصلت بمجموعة من العروض الخارجية، فلماذا اخترت الوداد؟
شيكاطارا: بالفعل توصلت بأزيد من عشرين عرضا من مجموعة من الدول الخليجية ومن تونس ومصر وأوربا، لكني فضلت عرض الوداد لأنه الأول الذي توصلت به، في حين أن باقي العروض جاءت بعد أن تألقت رفقة المنتخب النيجيري بالشان برواندا، لذلك تمسكت بعرض الوداد لأنه كان جديا منذ البداية.
- المنتخب: هل كانت هناك عروض من أندية مغربية؟ وما هي هذه الأندية؟
شيكاطارا: كل ما أعرفه أنه كانت هناك عروض من المغرب لكني لا أعرف الأندية المغربية بشكل جيد، لذا لا يمكن أن أقول الكثير حول هذا الموضوع.
- المنتخب: ماذا عن طموحاتك مع فريق الوداد؟
شيكاطارا: أتمنى أن أتألق بصفوف الفريق، وأن أنجح في تقديم الإضافة المرجوة، وبما أنني مهاجم، فإني أطمح لتسجيل الكثير من الأهداف، والمساهمة في تحقيق الألقاب، فأنا أعرف بأن الوداد هو الأكثر تتويجا بالبطولة المحلية، كما توج بالعديد من الألقاب الخارجية كذلك، وهذا ما حفزني وشجعني على قبول هذا العرض، فأنا لاعب طموح أتمنى أن تنطلق مسيرتي الإحترافية بشكل جيد والإستفادة أكثر من هذه المحطة المهمة من مسيرتي الكروية.
- المنتخب: هل لديك معرفة بالبطولة المغربية؟
شيكاطارا: بكل صراحة لم تكن لدي أدنى فكرة عن البطولة المغربية، لكن بمجرد توصلي بعرض الوداد حاولت أن أبحث عن المعلومات عن البطولة والكرة المغربية، وبالفعل فقد أصبحت لدي فكرة عنها، بعد أن كنت أجل عنها كل شيء، وأظن بأن لدي الوقت الكافي لأخذ مزيد من المعلومات عنها قبل الإلتحاق الرسمي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.
- المنتخب: سمعنا بأن هناك لاعبين دوليين نيجيريين نصحوك بالإنضمام للوداد، هل من توضيحات؟
شيكاطارا: بالفعل فاللاعب الدولي السابق كانو هو من لعب دورا أساسيا في انتقالي للوداد، لقد نصحني بخوض هذه التجربة وقبول العرض حتى أتمكن من تطوير إمكانياتي ومؤهلاتي، وساهم كانو بقسط وافر في إنجاح هذه الصفقة من خلال دور الوساطة الذي قام به بين فريقي وإدارة الوداد، كما أن أوكوتشا بدوره نصحني بالإنضمام للوداد، وحينما تتلقى هذه التوجيهات من لاعبين كبيرين، فإن ذلك يجعلك مطمئنا بل ومتأكدا من نجاح هذه التجربة.  
- المنتخب: ظهرت مؤخرا في العديد من الصور تشير بحركة اليد التي تعبر عن الإنتماء للوداد، فكيف فهمت مغزى الإشارة؟
شيكاطارا: لم أكن أعرف أي شيء عن هذه الحركة، لكن مع متابعتي المستمرة لمواقع التواصل الإجتماعي ومن خلال التواصل مع الجماهير الودادية، لاحظت قيام الجميع بهذه الإشارة باليد، كما شاهدتها كذلك في بعض المباريات من طريقة احتفال اللاعبين بتسجيلهم للأهداف، وحينها تأكدت بأنها ترمز لفريق الوداد ولأنصاره، وأصبحت بدوري أقوم بهذه الحركة للتأكيد على انتمائي لفريق الوداد.
- المنتخب: تتواصل حاليا مع الجماهير الودادية، ماذا يمكن أن تقول لهذا الجمهور؟
شيكاطارا: أشكر الجماهير الودادية على تشجيعها لي حتى قبل انضمامي للفريق، لقد تابعت بعض مباريات الوداد ولاحظت الإحتفالية وتلك الأجواء الرائعة التي يخلقها الجمهور، ومدى عشقه وحبه الكبير لفريقه، إنه جمهور أكثر من رائع، وأنا سعيد جدا بالتواجد مع هذا الفريق الكبير، وأن أحظى بمساندة مثل هذا الجمهور، هذا يحفزني أكثر، وأتمنى أن ألتحق عما قريب وأن أكون عند حسن الظن، ونعمل جميعا على التتويج بالألقاب.