لم يخف المدرب غارسيا بلازا بنادي الافيس الاسباني سعادته وارتياحه الكبير ليس فقط عن نتيجة فوزه الكبير بفالينسيا نهاية الاسبوع الماضي ضمن من خلالها بقاءه قبل نهاية الموسم باربع دورات ، ولكن أيضًا عن الموسم الذي حققه فريقه مسلطا الضوء على العمل الذي قام به الفريق لتحقيق الاستمرارية في الموسم الأول من البطولة الإسبانية بعد عودة الفريق إلى أعلى منافسة في كرة القدم الإسبانية من الليغا الثانية قائلا "سعيد جدًا، سعيد جدًا.

لقد غمرني الاحتفال بالبقاء مع ديبورتيفو ألافيس الصاعد مؤخرًا، قبل أربع مباريات متبقية... لقد غمرني هذا الأمر بالسعادة الكبرى بحكم اننا تجاوزنا كل توقعاتنا وكل ما اعتقدناه ، علما أن معظم الفريق تقريبًا يلعب لاول مرة في الليغا الأولى.

ويظهر الدولي عبد الكبير عبقار احد هذه الاكتشافات بالليغا التي يحضرها لاول مرة ، وبتنافسية 23 مباراة ( 2000 دقيقة ) كمنسوب تنافسية ، فضلا عن غيابات سابقة نتيجة الاصابات والايقاف .

وهو موسم استثنائي ترافع من اجله بعد موسم كبير قضاه الموسم الماضي بالليغا الثاني ، وكان واحدا ممن ساهموا في صعود الفريق في 39 مباراة ماراطونية .

وبالتالي ، يكون عبقار قد ضمن البقار الرسمي في المركز 11 برصيد 41 نقطة مبتعدا عن النزول ب 15 نقطة الى غاية الدورة 34 من الليغا .