كشفت تقارير إعلامية متخصصة اليوم الاربعاء أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانكليزي غير متحمس لفكرة الانتقال إلى البطولة السعودية لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت التكهنات حول مستقبل محمد صلاح قد ازدادت بعد شجاره مع مدربه الألماني يورغن كلوب لحظة استعداده للمشاركة كبديل في مباراة ليفربول ووست هام الماضية في البطولة الإنكليزية لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل 2-2.

وبهذا الخصوص كشف الإعلامي دييفد أورنستين التابع لشبكة "ذا أثلتيك" البريطانية أن محمد صلاح لا يريد الانتقال إلى البطولة السعودية في الموسم المقبل ويفضل البقاء مع ليفربول.

وأشار أورنستين إلى إن صلاح لم يقدم المستويات المتوقعة منه في الأشهر الأخيرة ولكن لا يجب تسليط الضوء عليه وحده، فهناك داروين نونيز يعاني من أزمة ثقة وجوطا الذي يمر بإصابات والفريق يبدو مرهقا في الوقت الحالي.

وأوضح أن محمد صلاح قد يمدد عقده مع نادي ليفربول في الفترة المقبلة, كما أن مسؤولي النادي يبحثون عن جناح هجومي لكن لم يحدد إذا ما سيكون إضافي أو بديل لأحد المهاجمين.

كما لفت ذات المصدر إلى أن محمد صلاح يتحكم في مصيره فإذا كان ملتزما مع ليفربول كما هو عليه فالأمر محسوم ولن يرحل والمسألة منتهية. وكان محمد صلاح قد تلقى عرضا مغريا من الاتحاد السعودي في الصيف الماضي غير ان نادي ليفربول رفض التفريط في اللاعب لعدم وجود وقت كاف لإيجاد بديل له.

وخاض محمد صلاح 41 مباراة رفقة فريق ليفربول في الموسم الجاري بكافة المسابقات حتى الآن سجل خلالها 24 هدفا وصنع 13 تمريرة حاسمة.