في الجزء الثاني من الحرار الحصري يتحدث سامبو بولي جونيور غوليادور الوداد عن سقف طموحاته، وكيف عاد متوهجا مع المدرب غاريدو
• المنتخب: أنت الآن على رأس هدافي البطولة ب 11 هدفا، هل تراهن على هداف البطولة؟
ــ سامبو: هدفي هو أن يتوج فريقي بالألقاب وأكون مساهما في ذلك، وبعد ذلك البحث عن هداف البطولة الذي يأتي في المقام الثاني، لذلك سأواصل الإجتهاد من أجل إسعاد الجماهير الودادية، ولن أدخر أي جهد من أجل الأهداف التي نسير من أجلها خلال هذا الموسم، الذي يبقى متعبا على كل حال ومع ذلك فنحن اللاعبون سنبذل قصارى الجهود من أجل تحقيق كل الأهداف. 
• المنتخب: سجلت أهدافا حاسمة مع الوداد الرياضي، هل هذا ناتج عن عمل خاص في التداريب أم أنه حس تهديفي بالفطرة؟
ــ سامبو: مما لا شك فيه أن العمل في التداريب يساعد في مثل هذه الأمور، المدرب يشتغل معنا كثيرا، كما أنني لا أهاب المرمى وأسعى دائما لتقديم الإضافة الهجومية للفريق، فأنا مهاجم وعلي أن أسجل الأهداف.  
• المنتخب: ما هي الأهداف التي تخطط لبلوغها في المرحلة القادمة؟
ــ سامبو: أولا أنا أتمنى أن أساهم في إهداء جماهير الفريق لقب البطولة لهذا الموسم وكأس العرش، وعصبة أبطال إفريقيا على أن أواصل العمل في السنوات القادمة من أجل بلوغ حلم الإحتراف في الديار الأوروبية. 
• المنتخب: الموسم الكروي على وشك النهاية كيف تتوقع أن تكون هذه النهاية في ظل منافسة شديدة على لقب البطولة؟ 
ــ سامبو: فعلا، هذا ما نشتغل عليه ونعرف أننا نعيش الدورات الأخيرة والحاسمة من البطولة، وهدفنا هو الفوز بالدرع، التركيز على البطولة أمر واجب ونهاية الموسم ستكون من دون شك مثيرة ونحن جاهزون لها خاصة بعد أن رتبنا كل أوراقنا وعاد الإنسجام بين كل اللاعبين، لنعيد نفس السيناريو الذي عشناه كأبطال للمغرب في الموسم الماضي. 
• المنتخب: ماذا تقول في كلمة ختامية؟
ــ سامبو: شكرا لكم على هذه الإستضافة، وأتمنى كل التوفيق للوداد الرياضي من أجل بلوغ الأهداف المرجوة، وتحقيق الألقاب والإنجازات الكبيرة للوداد وللكرة المغربية، وأشكر الجماهير الودادية على دعمها لنا كلاعبين في كل المباريات ونعدخا بأننا سنقدم الأفضل في قادم المباريات.